Security Camera

بطارية تعمل بالطاقة الشمسية كاميرا الأمن PTZ

يمكن أن توفر لك كاميرا EverExceed اللاسلكية الخارجية (YC-GX3S) ، المزودة بلوحة شمسية عالية الكفاءة وبطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 15000 مللي أمبير في الساعة ، حماية مستمرة لمدة 365 يومًا. يتركك تصميم IP65 المقاوم للعوامل الجوية خالية من القلق بشأن المطر أو الغبار في الظروف الخارجية ، ومناسب للمناطق الكبيرة مثل مناطق وقوف السيارات ، والجراج ، والفناء الخلفي ، والفناء الأمامي ، وما إلى ذلك.
  • علامة تجارية:

    EverExceed
  • Features
  • TECHNICAL DATA
  • SUCCESSFUL CASES
  • Download

ميزات تقنية:


تحتوي هذه الكاميرا الشمسية على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن تبلغ 15000 مللي أمبير في الساعة ولوحة شمسية 3.3 واط. توفر اللوحة الشمسية مصدر طاقة مستمر لبطارية الكاميرا ، مما يوفر عليك عناء شحن الكاميرا بشكل متكرر. يمكن أن تغطي كاميرا PTZ 360 ° العرض الكامل ، والذي يمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق الهاتف المحمول.
يمكن لوظيفة الكشف عن PIR لكاميرا البطارية هذه أن تعزز القدرة على التعرف على الأشخاص. فقط عندما يتم الكشف عن الأشعة تحت الحمراء التي يولدها جسم الإنسان (المنبعثة) ، سيتم إنشاء السجل. (لا يدعم التسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع)
يمكنك استخدام بطاقة SD (حتى 128 جرامًا) للتسجيل أو التخزين السحابي لتخزين الفيديو (لا يتم تضمين بطاقة SD ، والتخزين السحابي ليس مجانيًا)









360 ° لوحة شمسية قابلة للتعديل
360 ° يتيح لك حامل الألواح الشمسية الدوراني ضبطه بشكل ملائم لضمان أقصى قدر من ضوء الشمس وشحن البطارية المستمر لكاميرا PTZ الخارجية الشمسية. تأتي اللوحة الشمسية مع كبل USB بطول 10 أقدام / 3 أمتار ، يتم توصيله بالكاميرا للحصول على طاقة شمسية لمدة 365 يومًا دون انقطاع.


وظيفة مرنة PTZ
يدعم وظيفة PTZ المرنة ويمكن التحكم عن بعد في دوران الكاميرا عبر التطبيق. يمكنك تحريك الكاميرا أفقيًا 355 ° / رأسيًا 120 ° حسب احتياجاتك. انقر للتكبير لرؤية المزيد من التفاصيل.


1 080P FHD 49ft للرؤية الليلية
تم تجهيز كاميرا الأمان اللاسلكية بـ 4 مصابيح LED تعمل بالأشعة تحت الحمراء ، والتي توفر رؤية ليلية ممتازة تصل إلى 49 قدمًا / 15 مترًا. شاهد كل شيء في الوقت الفعلي في أي بيئة مظلمة بدقة عالية كاملة.











صوت ثنائي الاتجاه
يسمح الميكروفون المدمج في الكاميرا الخارجية ونظام مكبر الصوت باتصال صوتي واضح في اتجاهين. تحدث في الوقت الفعلي مع أي شخص أمام الكاميرا ، مثل العائلات والأصدقاء والمتطفلين. الضغط على زر "Player" للبث في الوقت الفعلي. اضغط مع الاستمرار على زر "الاتصال الداخلي" للتحدث.

كشف حركة PIRإخطار في الوقت الفعلي
يمكن للكاميرا الشمسية الخارجية المزودة بمستشعر PIR المتقدم التقاط الحركة البشرية بدقة وتقليل الإنذارات الكاذبة التي تسببها الحشرات والأوراق. سيتم حفظ الصور ومقاطع الفيديو في بطاقة SD أو السحابة.


وصول متعدد المستخدمين وعرض في الوقت الحقيقي عن بعد
تدعم كاميرا الحماية اللاسلكية المشاهدة عن بعد من قبل عدة مستخدمين في نفس الوقت. طالما أن هاتفك الذكي يقوم بتنزيل تطبيق "CloudEdge" ، يمكنك بسهولة مشاركة الكاميرا مع عائلتك عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا. يمكن لجميع أفراد عائلتك مراقبة كل ركن من أركان منزلك في نفس الوقت.



التطبيقات:
• الصفحة الرئيسية
• حديقة منزل
• كراج
• حديقة
• بركة السمك
• مزرعة دواجن
• ساحة لانتظار السيارات
• البستان
• موقع البناء وما إلى ذلك



نموذج YC-GX3S
الة تصوير
مستشعر الصورة مستشعر ألوان 1080P 1/3 CMOS
إدخال / إخراج الصوت ميكروفون مدمج ومكبر صوت
عدسة 2.8 ملم
منظور 120 °
مسافة الأشعة تحت الحمراء رؤية ليلية تصل إلى 15 م
ليلا نهارا إلكتروني (مرشح IR-CUT مع مفتاح تلقائي)
معيار الضغط
ضغط الفيديو H.264
معدل البت 16 كيلو بت في الثانية ~ 2 ميجابت في الثانية
تيار مزدوج الدعم
صورة
دقة الصورة 1080P (1920 * 1080) ، VGA (640 * 480)
معدل الإطار 25 إطارًا في الثانية
شبكة الاتصال
الزناد التنبيه كشف الحركة الذكي ، ودعم PIR
الأمن اللاسلكي WEP ، WPA ، WPA2
استيقظ عن بعد الدعم
لاسلكي 2.4G WIFI (IEEE802.11b / g / n)
نظام تشغيل الهاتف المحمول المدعوم iOS 9 up و Adroid 4.0 up
حماية مصادقة المستخدم ، تشفير البرامج
بطارية
قدرة البطارية 15000mA ، قابلة لإعادة الشحن
استهلاك الاستعداد 500µ أ
استهلاك العمل 220 مللي أمبير
وقت الانتظار 12 شهر
وقت العمل 3-5 أشهر (15 مرة من الاستيقاظ يوميًا)
لوحة شمسية
انتاج الطاقة 3.3 واط
مادة أحادي السليكون
جهد الخرج 5.5V ± 5٪
معدل التحويل ≥19.5٪
سلك توصيل 3M (مايكرو يو اس بي)
مستوى الحماية IP65
عام
درجة حرارة التشغيل −20 ° درجة مئوية إلى 50 ° ج
مزود الطاقة الدعم ، اختياري ، تيار مستمر 5 فولت / 2 أمبير
مستوى الحماية IP65
الوزن الإجمالي 1.3 كجم
حجم صندوق الألوان 180 * 170 * 130 ملم

If you need to download files, you need to register as our member first ! تسجيل الدخول / مسجل

  • YC-GX3S 1.0.pdf
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله
r
everexceed ، كمؤسسة عالمية المستوى ، تأسست في عام 1985 ، تعمل في ست قارات.
كاميرا IP للمستهلك

تطبيق Tuya يدعم كاميرا IP الذكية

تضمن كاميرا IP الخاصة بمستهلك الطاقة الشمسية منخفضة الطاقة EverExceed أداء موثوقية عالية للأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. يجب أن توفر البطاريات المدمجة طاقة احتياطية في حالة عدم وجود كهرباء. من السهل المراقبة عن بُعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك. يمكن تشغيل هذا النموذج بالطاقة الشمسية أو بدونها.
كاميرا IP

كاميرا IP لاسلكية لأمن المنزل قابلة لإعادة الشحن

تضمن كاميرا IP الخاصة بمستهلك الطاقة الشمسية منخفضة الطاقة EverExceed أداء موثوقية عالية للأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. يجب أن توفر البطاريات المدمجة طاقة احتياطية في حالة عدم وجود كهرباء. من السهل المراقبة عن بُعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك. يمكن تشغيل هذا النموذج بالطاقة الشمسية أو بدونها.
كاميرا IP للمستهلك

كاميرا IP للرؤية الليلية بتقنية PIR Motion Dectection Wifi IP

تضمن كاميرا IP الخاصة بمستهلك الطاقة الشمسية من EverExceed منخفضة الطاقة أداء موثوقية عالية للأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. يجب أن توفر البطاريات المدمجة طاقة احتياطية في حالة عدم وجود كهرباء. من السهل المراقبة عن بُعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك. يمكن تشغيل هذا النموذج بالطاقة الشمسية أو بدونها.
شاحن صناعي

شاحن بطارية مقوم 12 نبضة من سلسلة uXcel Premium

شاحن البطارية الصناعية ذو المدى المتميز من EverExceed uXcel هو الشاحن الرئيسي لحلول الطاقة الصناعية EverExceed. إنه يدمج طوبولوجيا التصميم التي أثبتت كفاءتها مع أحدث تقنيات التحكم الرقمي المتقدمة للتحكم في مقوم جسر الثايرستور 1 ثنائي النبضة وتقديم أكثر العروض موثوقية وخالية من المتاعب في أي بيئات كهربائية وصناعية. يمكن لشواحن مقوم نطاق EverExceed uXcel حماية المعدات والعمليات الصناعية الخاصة بالطاقة DC باستمرار من التلف الناتج عن انقطاع التيار الكهربائي وانقطاعاته ، مع الموثوقية العالية والأداء المتفوق.
90KVA يو بي إس

10 - 90kVA PXM plus وحدات شكا من السلسلة

10 - 90 كيلو فولت أمبير PXM بالإضافة إلى سلسلة وحدات شكا 10 كيلو فولت أمبير و 15 كيلو فولت أمبير وحدة ، 380 / 400 / 415 فولت تيار متردد ، 3: 3 ال PXM بالإضافة إلى وحدات UPS هي جيل جديد غير متقطع امدادات الطاقة ال تعتمد العمارة المتوازية تصميمًا معياريًا عالي الذكاء إلى تحقيق أقصى توافر للطاقة و التكرار. مع متقدم IDC حلول الطاقة و تقنيات الإدارة الذكية المصممة خصيصًا إلى تلبية ال مطالب الحماية الأحمال الحرجة للمهمة في مراكز البيانات أو تطبيقات تكوينها المرن من 3 / 3 ، 3 / 1 و 1 / 1 ، الهيكل المضغوط هو الاختيار المثالي صغير و بيانات متوسطة مركز.
كاميرا ptz

Tuya Alexa يدعم كاميرا PTZ للرؤية الليلية الملونة

تم تصميم كاميرا PTZ اللاسلكية الذكية من EverExceed (الموديل: YC-ZQ10) بغلاف بلاستيكي ، يضمن IP65 المقاوم للماء الاستخدام الآمن في الهواء الطلق وكذلك في الداخل. الكاميرا خالية تمامًا من الأسلاك ، وتدعم 2.4G WIFI (IEEE802.11b / g / n). وهو يدعم تطبيق alexa و tuya و google home للتشغيل الذكي ، ويمكنه حفظ تسجيلات الفيديو في بطاقة micro SD (بحد أقصى 128 جيجابايت) بالإضافة إلى التخزين السحابي وفقًا لمفهوم الراحة. هناك العديد من الميزات الذكية لجعل المراقبة أكثر سهولة وملاءمة لحمايتك.
هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول المهنية في EverExceed المنتجات وحلول الطاقة؟ لدينا فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك دائما. يرجى ملء النموذج وسوف مندوب المبيعات لدينا اتصل بك قريبا
حقوق النشر © 2021 EverExceed Industrial Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.
اترك رسالة
everexceed
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

Security Camera

Battery Powered PTZ Solar Security Camera

EverExceed security camera wireless outdoor (YC-GX3S), equipped with a high-efficiency solar panel and 15000mAh rechargeable battery, can bring you 365-days non-stop protection. The IP65 rating weatherproof design leaves you free of worrying about rain or dust in outdoor conditions,suitable for large areas like parking areas, garage, backyard, front yard, etc.
  • brand:

    EverExceed
  • Features
  • TECHNICAL DATA
  • SUCCESSFUL CASES
  • Download



This solar camera has a built-in 15000mAh rechargeable battery and a 3.3W solar panel. The solar panel provides continuous power supply to the battery of the camera, saving you the trouble of frequently charging the camera. The PTZ camera can cover 360° full view, which can be controlled by mobile APP.


The PIR detection function of this battery camera can enhance the ability to recognize people. Only when the infrared rays generated by the human body (emitted) are detected, the record will be generated. (It does not support 24/7 recording)
You can use SD card (up to 128g) to record or cloud storage to store video (SD card is not included, cloud storage is not free)


Key Features:






360° Adjustable Solar Panel

Flexible PTZ function

1080P FHD 49ft Night Vision
The 360° rotational solar panel mount allows you to set conveniently to ensure maximum sunlight and continuous battery charging for the PTZ solar outdoor camera. The Solar panel comes with a 10ft / 3m USB cable, plug into the camera to get 365 days uninterrupted solar power.

Supports flexible PTZ function can be remotely controlled the rotation of the camera via app. You can move the camera horizontally 355° / vertically 120 ° according to your needs. Tap to zoom to see more details.

The wireless security camera is equipped with 4 infrared LEDs, which provides excellent night vision up to 49ft/15m. See everything in real-time in any dark environment with full HD.










Two-Way Audio

PIR motion detection & Real time notification

Multi-user access and Remote Real-time Viewing
The security outdoor camera built-in microphone and speaker system allowing a clear 2-way audio communication. Real-time speak with anybody in view of the camera, like families, friends, intruders. Pressing the “Player” button to stream in real-time. Hold the "Intercom" button to talk.
The outdoor solar camera equipped with advance PIR sensor, can accurately capture human motion and reduce false alarms caused by bugs and leaves.Gives you real time notification via phone APP to protect your protperty. The pictures and videos will be saved in SD card or cloud.

The wireless security camera supports remote viewing by multiple users at the same time. As long as your smartphone downloads the "CloudEdge" App, you can easily share the camera with your family by scanning the QR code. All of your family members can monitor every corner of your house at the same time.

Applications:

• Home;    • Yard     • Garage     • Garden;    • Fishpond;    • Poultry farm;    • Parking lot;    • Orchard;    • Construction site etc;




Model YC-GX3S
Camera
Image sensor 1080P Color Sensor   1/3CMOS
Audio Input/output Built-in microphone and speaker
Lens 2.8mm
Angle of view 120 °
IR distance Night visibility up to 15m
Day & night Electronic(IR-CUT filter with auto switch)
Compression Standard
Video compression H.264
Bit rate 16Kbps~2Mbps
Dual stream Support
Image
Image resolution 1080P(1920*1080),VGA(640*480)
Frame rate 25fps
Network
Alarm trigger Intelligent motion detection, support PIR
Wireless Security WEP, WPA, WPA2
Remote wakeup Support
Wireless 2.4G WIFI(IEEE802.11b/g/n)
Supported mobile phone OS iOS 9  up,Adroid 4.0 up
Security User authentication,software encryption
Battery
Battery capacity 15000mA, rechargeable
Standby consumption 500µA
Work consumption 220mA
Standy time 12 months
Working time 3-5 months(15 times wake up per day)
Solar panel
Output Power 3.3W
Material Monocrystalline silicon
The output voltage 5.5V±5%
Conversion rate ≥19.5%
Extension cord 3M(Micro usb)
Protection level IP65
General
Operating temperature −20 °C to 50 °C
Power supply Support, optional, DC 5V/2A
Protection level IP65
Gross weight 1.3Kg
Color box size 180*170*130mm

If you need to download files, you need to register as our member first ! log in / registered

  • YC-GX3S 1.0.pdf
Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products
r
EverExceed, as a world-class enterprise,established in 1985, operations on six continents.
consumer ip camera

Tuya APP support Smart IP Camera

EverExceed low power solar consumer IP camera ensures high reliability performance for both indoor and outdoor security. It offers the simplest protection against thieves or intruders to make your home, office or property safe. The built-in batteries are to provide backup power if there is no electricity. It's easy to monitor remotely to check what is happening in your home or secured area. The PIR sensor sends you instant notifcation to make you alert for your safety. This model can run with or without solar power.
consumer ip camera

Night Vision PIR Motion Dectection Wifi IP Camera

EverExceed low power bullet solar consumer IP camera ensures high reliability performance for both indoor and outdoor security. It offers the simplest protection against thieves or intruders to make your home, office or property safe. The built-in batteries are to provide backup power if there is no electricity. It's easy to monitor remotely to check what is happening in your home or secured area. The PIR sensor sends you instant notifcation to make you alert for your safety. This model can run with or without solar power.
90KVA UPS

10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS

10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS 10kVA and 15kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 The PXM Plus Modular UPS is a new generation Uninterruptible power supply. The parallel architecture adopts a highly intelligent modular design to achieve maximum power availability and redundancy. With advanced IDC power solutions and smart management technologies it is specially designed to meet the protection demands of mission critical loads in data centers or other important applications. Its flexible configuration of 3/3, 3/1 and 1/1, compact structure is the ideal choice for small and medium data center.
12V  Marine gel battery

Marine Gel Range VRLA Battery

EverExceed Gel Marine range VRLA batteries are an absolutely reliable energy source for durability in buoy lighting, safety lighting, ship battery and marine equipments applications. These batteries are perfectly suitable for use in variety of recreational applications to achieve high capacity & high current capability during discharge, low gassing and good shock resistance etc.  
High frequency UPS

50-600kVA PRM Plus Modular UPS

50-600kVA PRM Plus Modular UPS 40kVA and 50kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PRM PLUS (50-600KVA)series power system structure is extremely flexible, the concept of power modular designing can be easily removed at runtime and installed without affecting system operation and output, implement investment planning with the need to expand, allowing users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion. When user estimated UPS capacity, often underestimated or high expected, PRM PLUS(40-600KVA) series power can solve the above problems effectively, help user tocarry out construction and investment in phase under the condition that future development direction is not clear. When users want to add load to the UPS, only adding the required number of modules for expansion.
Solar street light system

120W LED Street Light EVSTL

EverExceed has a complete range of road and street lighting solutions for every application or lighting requirements. From busy highways to urban streets, we have everything you could possibly need to make the streets more safe and the lighting more efficient. Lowest cost, least trouble in delivery and easy installation make it diversely acceptable by the market.
Are you looking for more information about EverExceed's professional products and power solutions? We have an expert team ready to help you always. Please fill in the form and our sales representative will contact you shortly.
copyright © 2022 EverExceed Industrial Co., Ltd.all rights reserved.
leave a message
welcome to everexceed
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact