Security Camera

اليكسا دعم لاسلكي ذكي الأمن كاميرا PTZ IP

تم تصميم كاميرا PTZ اللاسلكية الذكية من EverExceed (الموديل: YC-F844) بغلاف جسم معدني ، يضمن IP65 المقاوم للماء الاستخدام الآمن في الهواء الطلق وكذلك في الداخل. الكاميرا خالية تمامًا من الأسلاك ، وتدعم 2.4G WIFI (IEEE802.11b / g / n). وهو يدعم alexa و google home APP للتشغيل الذكي ، ويمكنه حفظ سجلات الفيديو في بطاقة micro SD (بحد أقصى 512 جيجابايت) بالإضافة إلى التخزين السحابي وفقًا لمفهوم الراحة. هناك العديد من الميزات الذكية لجعل المراقبة أكثر سهولة وملاءمة لحمايتك.
  • علامة تجارية:

    EverExceed
  • Features
  • TECHNICAL DATA
  • SUCCESSFUL CASES
  • Download

ميزات تقنية:






تحريك / إمالة 360 ° عرض
تحتوي كاميرا wifi ptz الخارجية على 355 ° أفقي و 90 ° وظيفة الدوران الرأسي ، ويمكنك عرض ما يقرب من 360 ° مجال الرؤية. تتيح لك كاميرا المراقبة الخارجية هذه عرض المزيد من التفاصيل ومراقبة ممتلكات عائلتك.

كشف الحركة الذكي
ستقوم الكاميرا تلقائيًا بتتبع الأجسام المتحركة وتسجيل الفيديو ، وسيتم إرسال معلومات التنبيه إلى تطبيق Tuya الخاص بهاتفك المحمول ، ويمكنك معرفة الوضع بالقرب من المنزل في أي وقت. يمكنك أيضًا تخصيص منطقة الحساسية والكشف بالكاميرا.

شاشة فيديو كاملة الوضوح

كاميرا IP عالية الدقة بدقة 2 ميجابكسل مزودة بإضاءة LED وأشعة تحت الحمراء ، مما يتيح رؤية ليلية لمسافات طويلة تبلغ 10 أقدام وما يصل إلى 355 ° زاوية عرض واسعة وقابلة للتعديل 100 ° لأعلى ولأسفل ، يلتقط صورًا ومقاطع فيديو أوضح ، وهو أمر رائع للممر والممرات وما إلى ذلك.











صوت ثنائي الاتجاه
بفضل الميكروفون ومكبر الصوت المدمجين في الكاميرا وتقنية الحد من الضوضاء المطورة ، يمكنك سماع والتحدث بوضوح مع عائلتك أو ضيوفك أو تخويف المتسللين. إنه مفيد جدًا لتهدئة الحيوانات الأليفة القلقة وحدها في المنزل.


IP65 مقاوم للماء
مستوى الحماية لهذه الكاميرا هو IP65 ويمكنها العمل بشكل طبيعي حتى في الأيام الممطرة. يمكنك استخدام كاميرا الأمن المنزلي واي فاي في الداخل أو في الهواء الطلق.


وضعان للتخزين
تدعم كاميرا wifi الخارجية وضعين للتخزين: بطاقة SD (حتى 128 جرامًا) أو التخزين السحابي. يمكنك شراء بطاقة SD لتخزين الفيديو الذي تم التقاطه بواسطة الكاميرا.




التطبيقات:
الرئيسية / فيلا
المنتجع / الفنادق
الطرق
مباني المؤسسة
مبنى المكاتب وهلم جرا





نموذج YC-F844
تحديد 2.0 ميجابكسل
وحدة المعالجة المركزية الرئيسية ذراع
مستشعر الصورة
مستشعر الصورة مستشعر CMOS ملون مقاس 1 / 2.9 بوصة
العدسة والواجهة f: 3.6 مم 2 ميجابكسل التركيز الثابت M12 غير قابل للتعديل
زاوية بصريةH 90 ° ؛ الخامس 45 ° ؛ د 92 °
الحد الأدنى 0.01 لوكس
صوتي
الإدخال / الإخراج
المدمج في MIC والخارجية
منفذ الصوت مكبر الصوت (1 واط)
ضغط الصوت AAC
فيديو
ضغط الفيديو سمارت H264
تردد الإضاءة 25 إطارًا في الثانية كحد أقصى
دقة العرض 1920 * 1080
تعديل الصورة السطوع والتباين والتشبع والحدة قابل للتعديل
توازن اللون الأبيض ، BLC تلقائيا
رؤية ليلية 8 مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء (850 نانومتر) ، مسافة الأشعة تحت الحمراء: 30 مترًا
شبكة الاتصال
الشبكات اللاسلكية
2.4G WIFI (IEEE802.11b / g / n) ،
هوائي خارجي 3DB
حماية WEP WPA / WPA2 WPA-PSK / WPA2-PSK
إيثرنت 10 / 100Mbps منفذ إيثرنت تكيفي
البروتوكولات TCP / IP UDP / IP HTTP DHCP RTMP MUTP
عنوان IP عنوان IP ثابتعنوان IP ديناميكي
إنذار
كشف الإنذار كشف الحركة
ربط التنبيه لقطة ، تسجيل الصوت / الفيديو
إخطار الإنذار دفع الإخطارات التطبيق في الوقت الحقيقي
الذكاء
وظيفة ذكية دعم التحكم الصوتي Alexa
واجهه المستخدم
قوة DC 12V (نوع أوروبا ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية للخيار) ، استهلاك الطاقة 12 واط
أزرار 1 زر إعادة الضبط
واجهة إيثرنت 1 واجهة RJ45
آحرون
PanTilt ه: 270 °ف: 90 °
تعليمات LED مؤشر إشارة الشبكة
مستوى IP IP65
تخزين الفيديو بطاقة مايكرو التنمية المستدامة 512 جيجابايت كحد أقصى والصندوق السحابي والتخزين السحابي
الحسد
درجة حرارة العمل -20 ° ~ 55 ° ج (-4 ° إناث ~ 131 ° إناث)
رطوبة العمل 10٪ ~ 80٪ (بدون تكاثف)
تخصيص
الحجم (كسوكس) 145 (L) * 95 (W) * 155 (H) ملم
وزن ≈ 430 جرام
مستلزمات
الكاميرا * 1
دليل * 1
حزمة المسمار * 1
محول الطاقة * 1

If you need to download files, you need to register as our member first ! تسجيل الدخول / مسجل

  • YC-F844(球机).pdf
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله
r
everexceed ، كمؤسسة عالمية المستوى ، تأسست في عام 1985 ، تعمل في ست قارات.
كاميرا IP

واي فاي دعم كاميرا AI Humanoid Dome

تقدم EverExceed كاميرا IP لاسلكية سهلة الاستخدام وذكية يمكن الوصول إليها (الطراز: YXN-IPC-P091402-W) لمراقبة ممتلكاتك وعائلتك وحيواناتك الأليفة. توفر هذه الكاميرا مقاطع فيديو مباشرة وموجزات صوتية يمكنك الوصول إليها عن بُعد من خلال أحد التطبيقات. على عكس كاميرا CCTV التناظرية ، لا تحتوي الكاميرا على أي كابلات ، مما يضمن تركيبًا مرنًا وفعالًا من حيث التكلفة في أي مكان وفي أي وقت.
كاميرا PTZ

قبة PTZ كاميرا IP

على منطقة تغطية واسعة زاوية واسعة كاميرا مفيد جدا طريقة المراقبة. EverExceed عموم إمالة التكبير الكاميرا أو ptz قبة الكاميرا ( YXN-التصنيف P190208-بو / YXN-التصنيف P190509-بو) هو نوع من كاميرا IP التي يمكن أن تدور كما أفقيا وعموديا للتكبير والتصغير على أصغر التفاصيل.
كاميرا ptz

Tuya Alexa يدعم كاميرا PTZ للرؤية الليلية الملونة

تم تصميم كاميرا PTZ اللاسلكية الذكية من EverExceed (الموديل: YC-ZQ10) بغلاف بلاستيكي ، يضمن IP65 المقاوم للماء الاستخدام الآمن في الهواء الطلق وكذلك في الداخل. الكاميرا خالية تمامًا من الأسلاك ، وتدعم 2.4G WIFI (IEEE802.11b / g / n). وهو يدعم تطبيق alexa و tuya و google home للتشغيل الذكي ، ويمكنه حفظ تسجيلات الفيديو في بطاقة micro SD (بحد أقصى 128 جيجابايت) بالإضافة إلى التخزين السحابي وفقًا لمفهوم الراحة. هناك العديد من الميزات الذكية لجعل المراقبة أكثر سهولة وملاءمة لحمايتك.
كاميرا IP.

ماء كاميرا IP الأمن اللاسلكية

Everexce .منخفضة الطاقة داخلي / في الهواء الطلق تكمن كاميرا IP للمستهلك أداء موثوقية عالية لكل من الأمن الداخلي والخارجي . يوفر أبسط حماية ضد لصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو الممتلكات آمنة. البطاريات المدمجة هي توفير قوة احتياطية إذا لم يكن هناك الكهرباء. انها من السهل مراقبة عن بعد للتحقق من ما يحدث في منزلك أو المضمون المنطقة. PIR الاستشعار يرسل لك لحظة Notifcation لتجعلك تنبيه للحصول على سلامة.
حل مركز البيانات المتكامل الصغير

الذكية حل المقصورة الصغيرة حل متكامل مركز البيانات

فريد الكل في واحد حل مجلس الوزراء خزانة مغلقة بالكامل + نظام مراقبة الطاقة + نظام الرصد البيئي everexceed الذكية ويستند حل المقصورة على مفهوم "مجلس الوزراء هو مركز البيانات" الذي يعتمد خزانة قياسية كوحدة أساسية. أنه يدمج مجلس الوزراء الخادم و نظام التبعي ، وشكا من نظام الطاقة ، ونظام التبريد ، وبيئة الغرفة ، والسلامة نظام الرصد ونظام آخر في منصة مجلس الوزراء لتوفير أ استكماله احتياجات البنية التحتية للغرفة الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات والمؤسسات الصغرى والمؤسسات الكبيرة والمكاتب الحكومية & amp؛ الفروع الأخرى في المالية والتعليم & amp؛ صناعات الطاقة. حل ذكي المقصورة يوفر لك الكفاءة والاقتصاد والموثوقية & amp؛ السيطرة على تنفيذ البنية التحتية الإستراتيجية التي تتفوق على أي منها رأيته على الإطلاق. بنية تحتية ذكية متكاملة جاهزة لوضعها في مكان رف واحد. مواصفات سعة: 3KVA، 6KVA، 10KVA. أحجام الرف: 42U نوع: رف واحد
بطارية جدار المنزل

UL الموافقة على الألواح الشمسية المنزلية بطارية تخزين الطاقة الحائط 48V 2.4kwh بطارية تخزين الطاقة

تعد بطاريات EverExceed Zeus PowerPlus LiFePO4 خيارًا مثاليًا لنظام تخزين الطاقة في منزلك و SME (مؤسسة صغيرة متوسطة). يوفر التصميم الفائق الحداثة الذي قدمه لك فريق البحث والتطوير المؤهل تأهيلا عاليا لدينا عمر خدمة طويل للغاية وموثوقية قصوى في تخزين الطاقة. على أساس باتت لدينا تتميز بالميزات التقنية للأداء الممتاز في درجات الحرارة العالية ، ومدى السعة العالية ، والوزن الخفيف والتشغيل الخالي من التلوث ، تحظى بطارية LiFePO4 بشعبية كبيرة من قبل المستخدمين مع موقف التطور السريع. إنه الخيار الأول لحل بطارية تخزين الطاقة عالية المتطلبات.
هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول المهنية في EverExceed المنتجات وحلول الطاقة؟ لدينا فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك دائما. يرجى ملء النموذج وسوف مندوب المبيعات لدينا اتصل بك قريبا
حقوق النشر © 2021 EverExceed Industrial Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.
اترك رسالة
everexceed
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

Security Camera

Alexa Support Wireless Smart Security PTZ IP Camera

EverExceed wireless smart security PTZ camera (Model: YC-F844) is designed with metal body casing , full waterproof IP65 ensures safe usage in outdoor as well as indoor. The camera is completely wirefree, support 2.4G WIFI(IEEE802.11b/g/n). It supports alexa, google home APP for smart operation.It can save video records in micro SD card (max 512GB)as well as cloud storage according to conveninece. There are many more smart features to make the surveillance more easier and convenient for your protection.
  • brand:

    EverExceed
  • Features
  • TECHNICAL DATA
  • SUCCESSFUL CASES
  • Download




Key Features:






Pan / Tilt 360 ° view

Intelligent motion detection

Full HD video display
This outdoor wifi ptz camera has 355 ° horizontal and 90 ° vertical rotation function, and you can view near 360 ° field of view. This outdoor security camera allows you to view more details and monitor your family's property.
The camera will automatically track the moving objects and record the video, and the alarm information will be sent to your mobile phone's Tuya APP, you can know the situation near the house at any time. You can also customize the sensitivity and detection area of the camera.

2MP HD IP camera with LED and infrared, enabling 10ft long distance night vision and up to 355° wide viewing angle and adjustable 100° up and down, captures clearer pictures and videos, which it's great for the driveway, hallways, etc.












Two-way audio

IP65 waterproof

Two storage modes
With the camera's built-in microphone and speaker and upgraded noise reduction technology, you can hear and speak clearly with your family, guests, or scare off intruders. It is very useful for calming anxious pets alone in the house.


The protection level of this camera is IP65 and it can work normally even in rainy days. You can use this wifi home security camera indoors or outdoors

This outdoor wifi camera supports two storage modes: SD card (up to 128g) or cloud storage. You can purchase an SD card to store the video captured by the camera.


Applications:

Home/Villa;     • Resort/hotels;     • Roads;    • Institution premises;     • Office building and so on



Model YC-ZQ10
Image
Sensor 1/2.7" 3.0M Pixel Progressive Scan CMOS
Resolution 3.0 Megapixel(2304x1296)
Min illuminance 0.01LUX/F1.2
Infrared Control Mode
Infrared Mode Support
White Light Mode Support
Infrared & White Light mode Support
Video
Input MIC
Output 2-way Audio
Speaker Built-in 8Ω, ≤1W
Function
Rotation Angle Horizontal 355°, vertical 90°
Motion Detection Support
AI Humanoid Detection Support
Alarm Sound Support
Alarm Message Support
Storage Cloud / Micro SD Card (Max 128G)
Local Storage
Record Standard HD/SD
Record Mode Manual Recording, Alarm Recording
View Video Support Remote Video Playback
Network Interface
Wifi 2.4G, IEEE802.11 b/g/n protocol, support WEP, WPA, WPA2 encryption
Others
Power Connector DC12V
Working Conditions -10 ~60℃,0%90% RH
Working Power Consumption ≤7W
Package dimensions 160*160*95mm
Package weight 500g

If you need to download files, you need to register as our member first ! log in / registered

  • YC-ZQ10(球机) 1.1.pdf
Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products
r
EverExceed, as a world-class enterprise,established in 1985, operations on six continents.
IP Camera

Wifi Support AI Humanoid Dome Camera

EverExceed offers simple and smart accessible wireless Consumer IP camera (Model: YXN-IPC-P091402-W) to keep an eye on your property, your family and your pets. This camera provides live video and audio feeds that you can access remotely through an app. Unlike analog CCTV camera, the camera does not contain any cables, ensuring flexible and cost-effective installation anywhere, anytime.
ptz camera

Tuya Alexa Support Color Night Vision PTZ Camera

EverExceed wireless smart security PTZ camera (Model: YC-ZQ10) is designed with plastic body casing , full waterproof IP65 ensures safe usage in outdoor as well as indoor. The camera is completely wirefree, support 2.4G WIFI(IEEE802.11b/g/n). It supports alexa, tuya , google home APP for smart operation.It can save video records in micro SD card (max 128GB)as well as cloud storage according to conveninece. There are many more smart features to make the surveillance more easier and convenient for your protection.
512V50Ah UPS Lithium battery

LiFePO4 512V50ah Lithium Ion Battery Module for CATV

EverExceed ES 512-50 LiFePO4 (lithium ion phosphate) battery is a new environment friendly backup power module specially designed for the UPS power systems. With an advanced life span, extra compact size, very light weight and strong environmental working conditions, besides indoor, it is also the ideal solution for the outdoor harsh environment found in the field, where the UPSs are installed and used.
charge controller

Titan Series MPPT Solar Charge Controller

EverExceed's Titan MPPT solar charge controller is an advanced maximum power point tracking (MPPT) battery charger for off-grid photovoltaic (PV) systems . The controller provides the industry's highest peak efficiency and significantly less power loss compared to other MPPT controllers along with unique safety features make it universal top-grade charge controller. The Titan MPPT features a smart tracking algorithm that maximizes the energy produce from the PV by rapidly finding the solar array peak power point with extremely fast sweeping of the entire I-V curve.
Battery rack

Battery Rack

EverExceed designs customized battery cabinets / racks  for individual batteries. The cabinet or racking system can be specified to accomodate any battery cell. From flooded to sealed, from lead acid to nickel cadmium and from vertical to horizontal all kinds of battery cabinet / rack can be designed flexibly to save the space in battery room.
solar street light with cctv camera

50W Integrated Solar Street Light with CCTV Camera

EverExceed offers Integrated Solar Street Light with CCTV Camera which is featured with Wifi / 4G solar security camera integrated in a solar street light to ensure safe walking or movement on the roads or highway or public areas. The system is powered by high quality monocrystalline solar panel. With the duality of Wifi/ 4G network and solar power, the whole system becomes a highly compact solution without the hassle of cables or electrical hookups.
Are you looking for more information about EverExceed's professional products and power solutions? We have an expert team ready to help you always. Please fill in the form and our sales representative will contact you shortly.
copyright © 2022 EverExceed Industrial Co., Ltd.all rights reserved.
leave a message
welcome to everexceed
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact