banner

25-600kva pxm بالإضافة إلى وحدات قياسية

25-600kva pxm بالإضافة إلى وحدات قياسية

وحدة 25kva و 30 kva ، 380/400 / 415vac ، 3: 3

pxm زائد وحدات يو بي إس هو جيل جديد من امدادات الطاقة غير المنقطعة. أنه يوفر أكثر من غيرها تصميم مضغوط أقل من 2㎡ بسعة قصوى تبلغ 900 كيلو فولت أمبير. الهندسة المعمارية الموازية تعتمد للغاية تصميم وحدات ذكي لتحقيق أقصى قدر من توافر الطاقة و وفرة. مع حلول الطاقة المتقدمة IDC وذكية تقنيات الإدارة ، وهي مصممة خصيصا لتلبية متطلبات الحماية من الأحمال المهمة المهمة في مراكز البيانات أو غيرها من المهم المعدات.

  • علامة تجارية:

    EverExceed
  • Features
  • Technical datas
  • Successful case
  • Download

الميزة التقنية:



كفاءة الطاقة:

• توفير اللون الأخضر والطاقة بفضل وضع السكون الذكي: كفاءة ac / ac & gt؛ 95٪ ، إدخال pf & gt؛ 0.99 بينما thdi & lt؛ 3٪

• تصميم وحدات مع التكرار ن + س ، على الانترنت الساخنة قابلة للتبديل

ذكي:

• إدارة البطارية الذكية ، إطالة عمر البطارية

• بداية البطارية الباردة ، يمكن تشغيل ups من البطارية دون فائدة

• واجهة الاتصالات القياسية: rs232 ، rs485 ، الاتصالات الجافة

التكنولوجيا المتقدمة:

• واجهة الجهاز البشري ودية مع شاشة تعمل باللمس 10 بوصة ملونة مع وظيفة الانطلاق الذاتي

• وحدة متكاملة igbt مع تحسين الأداء وانخفاض حجمها مع مجموعة واسعة من الجهد

• جهات الاتصال الجافة القابلة للبرمجة ، يمكن تعريف وظيفة كل منفذ من قبل المستخدمين

موثوق:

• السيطرة الكاملة dsp عالية الاستقرار والموثوقية والسلامة

سلامة:

• تسجيل المعلومات تلقائيا عند حدوث خطأ ، من السهل حل المشاكل

• وظيفة البدء الذاتي تمكين


الوضعية:


• isp (مزود خدمة الإنترنت)

• idc (مركز بيانات الإنترنت)

• غرفة الحاسوب

• مراكز البيانات الصغيرة أو المتوسطة




نموذج pxm plus600 / 30 pxm plus300 / 30 pxm plus180 / 30 pxm plus500 / 25 pxm plus250 / 25 pxm plus150 / 25
سعة 600kva / 540kw 300kva / 270kw 180kva / 162kw 500KVA / 500KW 250kva / 250KW 150kva / 150kw
قوة   وحدة pmx30 (30KVA / 27KW) pmx25 (25KVA / 25KW)
إدخال
مرحلة 3   المرحلة + محايد + الأرض ، 400 فولت / 415 فولت (خط خط)
مجال الجهد الكهربائي 304-478vac   (خط خط) ، حمولة كاملة ؛
228v-304vac (خط خطي) ، يقل الحمل بشكل خطي وفقًا   إلى الجهد المرحلة دقيقة
تكرر   نطاق 40hz-70hz
قوة   عامل وGT، 0.99
thdi thdi العلامة & lt؛ 3٪   @ 100 ٪ الحمل الخطي
انتاج
الجهد االكهربى 380V / 400V / 415V
الجهد االكهربى   اللائحة
1
1.50٪
قوة   عامل 0.9
thdu هص العلامة & lt؛ 1٪ (خطي   الحمل) ، thd & lt؛ 5.5٪ (الحمل غير الخطي)
قمة   عامل 3: 1
الزائد   الإمكانية 110٪   لمدة 1 ساعة؛ 125 ٪ لمدة 10 دقيقة ، 150 ٪ لمدة 1 دقيقة ؛ & gt؛ 150٪ مقابل 200 مللي ثانية
البطارية
الجهد االكهربى ± 240vdc
الشحنة   دقة السلطة ± 1٪
الشحنة   قوة 20٪ * نظام   قوة
النظام
النظام   نجاعة عادي   الوضع: 95٪ ، الوضع البيئي: 99٪ ، وضع البطارية: 95٪
عرض
IP20
10.4 "   شاشة ملونة تعمل باللمس LCD + + لوحة المفاتيح
الملكية الفكرية   صف دراسي
جهة تعامل اساسي   : rs232 ، rs485 ، جهات الاتصال الجافة ، USB ؛ اختياري: snmp ، توسيع بطاقة الاتصال الجافة
تشغيل / التخزين   درجة الحرارة 0-40 ℃ / -40-70 ℃
نسبيا   رطوبة 0-95٪ (دون تكاثف)
الضوضاء 72db   @ 100 ٪ حمولة ، 68db @ 45 ٪ حمولة (1 متر بعيدا) 65DB   @ 100 ٪ حمولة ، 62db @ 45 ٪ حمولة (1 متر بعيدا) 72db   @ 100 ٪ حمولة ، 68db @ 45 ٪ حمولة (1 متر بعيدا) 65DB   @ 100 ٪ حمولة ، 62db @ 45 ٪ حمولة (1 متر بعيدا)
جسدي - بدني
وزن خزانة 660kg 220kg 165kg 660kg 220kg 165kg
وحدة الطاقة pmx30: 34kg pmx25: 32kg
البعد (w * d * h) (مم) خزانة 2000 * 1050 * 2000 600 * 1100 * 2000 600 * 1100 * 1600 2000 * 1050 * 2000 600 * 1100 * 2000 600 * 1100 * 1600
وحدة الطاقة بعد الظهر 30 / بعد الظهر 25: 460 * 790 * 134

If you need to download files, you need to register as our member first ! تسجيل الدخول / مسجل

  • EverExceed PXM Plus Modular UPS(HV 25-600KVA)-(3-3Phase) (V2.1).pdf
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله
r
everexceed ، كمؤسسة عالمية المستوى ، تأسست في عام 1985 ، تعمل في ست قارات.
شكا 60kva

20-200kva سلسلة pxm شكا وحدات

20-200kva سلسلة pxm شكا وحدات 20KVA الوحدة النمطية ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 PXM السلسلة عبارة عن وحدات قياسية عبر الإنترنت للمعدات الحساسة. ال يغطي تصنيف قوة الخزانة المفردة من 20kva إلى 200kva. مع أحدث igbt تقنية تحكم dsp ثلاثية المستويات وكاملة ، توفر سلسلة pxm أفضل مزيج من الموثوقية ، قابلة للتبديل السريع والمرونة. تقوم سلسلة pxm بتطوير مجموعة أنواع المحولات المدمجة من 20kva-60kva حسب متطلبات العميل.
شكا من الترددات العالية

40-600kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية

40-600kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية 40kva و 50kva module ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 هيكل نظام الطاقة من سلسلة prm plus (40-600kva) قابل للتطبيق للغاية ، يمكن بسهولة إزالة مفهوم تصميم وحدات الطاقة في وقت التشغيل وتثبيته دون التأثير على تشغيل النظام والإخراج ، وتنفيذ تخطيط الاستثمار مع الحاجة إلى التوسع ، مما يتيح للمستخدمين تحقيق ديناميكية النمو مع تطوير الأعمال. أنه يوفر تكاليف العميل لشراء المعدات الأولية والتوسع في المستقبل. عندما يقدر المستخدم قدرة عمليات التشغيل ، التي يتم الاستهانة بها كثيرًا أو المتوقع بشكل كبير ، يمكن لسلطة سلسلة prm plus (40-600kva) أن تحل المشكلات المذكورة أعلاه بشكل فعال ، مما يساعد المستخدم على تنفيذ البناء والاستثمار في المرحلة بشرط أن يكون اتجاه التطوير المستقبلي غير واضح. عندما يرغب المستخدمون في إضافة حمولة إلى ups ، فقط إضافة العدد المطلوب من الوحدات للتوسع.
شكا وحدات الرف

10-90kva pxm بالإضافة إلى سلسلة عمليات وحدات

10-90kva pxm بالإضافة إلى سلسلة عمليات وحدات 10kva و 15 kva module ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 وشكا من وحدات pxm plus عبارة عن جيل جديد من مصادر الطاقة غير المنقطعة. تعتمد البنية الموازية على تصميم وحدات ذكي للغاية لتحقيق أقصى قدر من توافر الطاقة والتكرار. من خلال حلول الطاقة المتقدمة IDC وتقنيات الإدارة الذكية ، تم تصميمها خصيصًا لتلبية متطلبات الحماية للأحمال المهمة في مراكز البيانات أو التطبيقات المهمة الأخرى. التكوين المرن للهيكل المدمج 3/3 و 3/1 و 1/1 هو الاختيار المثالي لمركز البيانات الصغير والمتوسطة.
100kva شكا على الانترنت

40-500kva pxm plus سلسلة وحدات قياسية

40-500kva pxm plus سلسلة وحدات قياسية 40kva و 50kva module ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 هيكل أنظمة الطاقة سلسلة pxm plus (40-500kva) غاية في التمعن ، يمكن بسهولة إزالة مفهوم تصميم وحدات الطاقة في وقت التشغيل وتثبيته دون التأثير على تشغيل النظام والإخراج ، وتنفيذ تخطيط الاستثمار مع الحاجة إلى التوسع ، مما يتيح للمستخدمين تحقيق نمو ديناميكي مع تطوير الأعمال. أنا ر يحفظ تكاليف العميل لشراء المعدات الأولية والتوسع في المستقبل. عندما يقوم المستخدم بتقدير سعة التشغيل ، غالباً ما يقلل من تقدير أو يزيد عن التوقعات ، يمكن لسلطة pxm plus (40-500kva) أن تحل المشكلات المذكورة أعلاه بفعالية ، وتساعد المستخدم على تنفيذ البناء والاستثمار في المرحلة تحت الشرط إذا لم يكن اتجاه التطوير المستقبلي واضح. عندما يرغب المستخدمون في إضافة أحمال إضافية للزيادة ، فإنهم يحتاجون فقط إلى إضافة العدد المطلوب من الوحدات للتوسع.
30kva شكا

20-300kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية

20-300kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية وحدة 20kva و 30kva ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 يعد upexceed prm plus ups modules عبارة عن عمليات تحويل سريعة عبر الإنترنت قابلة للتبديل السريع وقابلة للتوسعة بشكل كبير ، مما يجعلها مثالية لمراكز البيانات الحديثة. تعتمد السلسلة تحويلاً متقدماً من ثلاثة مستويات igbt ، تقنية تحكم مزدوجة dsp ، تكرار n + x متوازي مع سهولة عالية في الاستخدام والموثوقية. تكنولوجيا متطورة لضمان أفضل أداء مضمون تم بحثه وتطويره في المملكة المتحدة. عندما يرغب المستخدمون في إضافة الأحمال إلى الصعود ، يمكن فقط إضافة العدد المطلوب من الوحدات للتوسع الذي يتيح للمستخدمين تحقيق نمو ديناميكي مع تطوير الأعمال. أنه يوفر تكاليف العميل لشراء المعدات الأولية والتوسع في المستقبل.
بطارية النيكل والكادميوم ، بطارية بدء تشغيل المولد ، بطارية طاقة احتياطية ، بطارية صفيحة متكلسة ، بطارية المولد ، بطارية خالية من المتاعب

إكسبل مجموعة لوحة متكلس الجنرال بداية البطارية البلى

تحظى بطارية nicd ذات الألواح المتكللة من سلسلة everexceed بشعبية كبيرة في تطبيق بدء تشغيل المولدات الاحتياطية نظرًا لقدرتها على العمل من خلال نطاق درجات حرارة عالية ، وعمر إعادة تدوير أعلى من حمض الرصاص التشغيلي التلقائي ، ومتطلبات صيانة أقل ، ومعدل تفريغ شحن أسرع. يمكن استخدامه في تطبيق بدء تشغيل المولدات في المستشفيات ، ومراقبة الحركة ، وتوليد الطاقة والتحكم في العمليات ، ومواقع الاتصالات في المناطق النائية والبحرية في التنقيب عن النفط والغاز وغيرها من المنشآت البحرية الخطرة.
هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول المهنية في EverExceed المنتجات وحلول الطاقة؟ لدينا فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك دائما. يرجى ملء النموذج وسوف مندوب المبيعات لدينا اتصل بك قريبا
حقوق النشر © 2019 EverExceed Industrial Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.
اترك رسالة
everexceed
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

banner

25-600kVA PXM Plus Modular UPS

25-600kVA PXM Plus Modular UPS

25kVA and 30kVA module, 380/400/415VAC, 3:3

PXM Plus Modular UPS is a new generation uninterruptible power supply. It provides the most compact design of less than 2㎡ with maximum capacity of 900kVA. The parallel architecture adopts a highly intelligent modular design to achieve maximum power availability and redundancy. With advanced IDC power solutions and smart management technologies, It is specially designed to meet the protection demands of mission critical loads in data centers or other important equipments.

  • brand:

    EverExceed
  • Features
  • Technical datas
  • Successful case
  • Download

Technical Feature:



Energy efficient

•  Green and energy saving due to smart sleeping mode: AC/AC efficiency>95%, input PF>0.99 while THDi <3%

•  Modular design with N+X redundancy, online hot-swappable

   Intelligent

•  Intelligent battery management, extending battery lifetime

•  Battery cold start, UPS can be powered on from the battery without utility

•  Standard communication interface: RS232, RS485, Dry contacts

Advanced technology

•  Friendly human machine interface with colorful 10” touch screen with self starting function

•  Integrated IGBT module with improved performance and reduced size with wide range of voltage

•  Programmable dry contacts, the function of each port can be defined by users

     Relaible

•  Full DSP control of high stability, reliability and safety

      Safety

•  Automatically record the information when fault happens, easy for trouble shooting

•  Self-starting function enable


Application:


•   ISP (Internet Service Provider)

•   IDC (Internet Data Center)

•   Computer Room

•   Small or medium data centers




MODEL PXM PLUS600/30 PXM PLUS300/30 PXM PLUS180/30 PXM PLUS500/25 PXM PLUS250/25 PXM PLUS150/25
Capacity 600KVA/540KW 300KVA/270KW 180KVA/162KW 500KVA/500KW 250KVA/250KW 150KVA/150KW
Power module PMX30(30KVA/27KW) PMX25(25KVA/25KW)
INPUT
Phase 3 Phase + Neutral + Ground,400V/415V(line-line)
Voltage range 304-478Vac (line-line), full load;
228V-304Vac (line-line), load decreases linearly according to the min phase voltage
Frequency range 40Hz-70Hz
Power factor >0.99
THDi THDi<3% @ 100% linear load
OUTPUT
Voltage 380V/400V/415V
Voltage regulation 1.50%
Power factor 0.9 1
THDu THD<1%(linear load ),THD<5.5%(non-linear load)
Crest factor 3:1
Overload capability 110% for 1 hour; 125% for 10 min ;150% for 1 min; >150% for 200 ms
BATTERY
Voltage ±240VDC
Charge power precision ±1%
Charge power 20%*System Power
SYSTEM
System efficiency Normal mode:95% ;ECO mode:99% ;Battery mode:95%
Display 10.4” color touch screen LCD + LED + Keyboard
IP class IP20
Interface Standard :RS232,RS485,Dry contacts, USB; Optional: SNMP, Expansion dry contact card
Operation/Storage temperature 0-40℃/-40-70℃
Relative humidity 0-95%(non-condensing)
Noise 72dB @ 100% load, 68dB @ 45% load                    (1 meter away) 65dB @ 100% load,62dB @ 45% load                                               (1 meter away) 72dB @ 100% load, 68dB @ 45% load           (1 meter away)  65dB @ 100% load,                                      62dB @ 45% load                          (1 meter away)
PHYSICAL
Weight Cabinet 660kg 220kg 165kg 660kg 220kg 165kg
Power Module PMX30:34kg PMX25:32kg
Dimension (W*D*H) Cabinet 2000*1050*2000 600*1100*2000 600*1100*1600 2000*1050*2000 600*1100*2000 600*1100*1600
(mm) Power Module PMX30/ PMX25:460*790*134

If you need to download files, you need to register as our member first ! log in / registered

  • EverExceed PXM Plus Modular UPS(HV 25-600KVA)-(3-3Phase) (V2.1).pdf
Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products
r
EverExceed, as a world-class enterprise,established in 1985, operations on six continents.
60KVA UPS

20-200kVA PXM Series Modular UPS

20-200kVA PXM Series Modular UPS 20kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PXM series is a modular online UPS for sensitive equipments. The single cabinet's power rating covers from 20kVA to 200kVA.With the latest IGBT three-level and full DSP control technology, the PXM series deliver the best combination of reliability, hot swappable and flexibility. The PXM series develop the in-built transformer type range from 20kVA-60kVA as customer's requirements.
40-600kVA PRM Plus Modular UPS - EverExceed

40-600kVA PRM Plus Modular UPS

40-600kVA PRM Plus Modular UPS 40kVA and 50kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PRM PLUS (40-600KVA)series power system structure is extremely flexible, the concept of power modular designing can be easily removed at runtime and installed without affecting system operation and output, implement investment planning with the need to expand, allowing users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion. When user estimated UPS capacity, often underestimated or high expected, PRM PLUS(40-600KVA) series power can solve the above problems effectively, help user to carry out construction and investment in phase under the condition that future development direction is not clear. When users want to add load to the UPS, only adding the required number of modules for expansion.
Rack Modular UPS

10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS

10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS 10kVA and 15kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 The PXM Plus Modular UPS is a new generation Uninterruptible power supply. The parallel architecture adopts a highly intelligent modular design to achieve maximum power availability and redundancy. With advanced IDC power solutions and smart management technologies it is specially designed to meet the protection demands of mission critical loads in data centers or other important applications. Its flexible configuration of 3/3, 3/1 and 1/1, compact structure is the ideal choice for small and medium data center.
40-500kVA PXM PLUS Series Modular UPS - EverExceed

40-500kVA PXM PLUS Series Modular UPS

40-500kVA PXM PLUS Series Modular UPS 40kVA and 50kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PXM PLUS (40-500KVA) series power systems structure is extremely flexible The concept of power modular design can be easily removed at runtime and installed without effecting system operation and output, implement investment planning with the need to expand, allowing users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion. When user estimates the UPS capacity, they often underestimates or over expects, PXM PLUS(40- 500KVA) series power can solve the above problems effectively, help user to carry out construction and investment in phase under the condition if the future development direction is not clear. When users want to add additional loads to the UPS, they only needs to add the required number of modules for expansion.
20-300kVA PRM Plus Modular UPS - EverExceed

20-300kVA PRM Plus Modular UPS

20-300kVA PRM Plus Modular UPS 20kVA and 30kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 EverExceed PRM Plus Modular UPS is a hot-swappable, highly scalable, online dual-conversion UPS, making it ideal for modern data centers. The series adopts advanced IGBT three level conversion, dual DSP control technology, N+X parallel redundancy with high ease of use and reliability. Advanced technology for guaranteed best performance which is researched and developed in UK. When users want to add loads to the UPS, only adding required number of modules can be added for expansion that allows users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion.
Poly Solar Panel

Poly Solar Panel(156)

EverExceed 156x156 Poly Solar photovoltaic modules are built with EverExceed's highly regulated manufacturing standards and latest Standard technology. EverExceed's Polycrystalline Standard Modules are built to deliver the most cost effective performance. Pluto's extra fine cell fingers (~30μm), reduce surface shading and boost sunlight absorption into the cell and give the product a sleek appearance.
Are you looking for more information about EverExceed's professional products and power solutions? We have an expert team ready to help you always. Please fill in the form and our sales representative will contact you shortly.
copyright © 2019 EverExceed Industrial Co., Ltd.all rights reserved.
leave a message
welcome to everexceed
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact