Security Camera

سحابة التخزين WIFI كاميرا IP الذكية

تضمن كاميرا IP للمستهلك EverExceed YXN-IPC-LB402V3 أداء موثوقية عالية لكل من الأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. يجب أن توفر البطاريات المدمجة طاقة احتياطية في حالة عدم وجود كهرباء. من السهل المراقبة عن بُعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك.
  • علامة تجارية:

    EverExceed
  • Features
  • TECHNICAL DATA
  • SUCCESSFUL CASES
  • Download

ميزات تقنية:







وضعان للتخزين
تدعم كاميرا الأمان اللاسلكية وضعين للتخزين: بطاقة SD (بحد أقصى 128 جرامًا) أو التخزين السحابي (ليس مجانيًا) لتوفير حماية الخصوصية لبياناتك. بدون إذنك ، لا يمكن لأشخاص آخرين الوصول إلى معلوماتك. (لم يتم تضمين بطاقة SD)

وقت استعداد طويل
تحتوي هذه الكاميرا الخارجية على بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن تبلغ 6700 مللي أمبير في الساعة ، ووقت استعداد طويل ، ويمكن استخدامها لمدة 2-5 أشهر بعد شحنها بالكامل (10 مشغلات يوميًا) (يرجى الشحن بالكامل قبل الاستخدام الأول)

IP 65 مقاوم للماء
تتمتع كاميرا الحماية الخارجية واي فاي بمستوى حماية IP65 ويمكنها العمل بشكل طبيعي حتى في الأيام الممطرة. إنه مناسب جدًا للاستخدام الداخلي والخارجي.










HD 1080P و IR Night Vision
تبلغ دقة كاميرا الأمان هذه 1080 بكسل ، والتي يمكن أن توفر لك مقاطع فيديو وصور واضحة. لن تسمح لك الزاوية العريضة بتفويت أي معلومات مهمة. تتيح لك وظيفة الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء في الكاميرا رؤية صور واضحة حتى في الليل.


كشف الحركة PIR
تحتوي كاميرا أمان wifi هذه على مستشعر PIR. عند اكتشاف حركة بشرية ، سيتلقى تطبيقك المحمول (CloudEdge) رسالة تنبيه لتقليل الإنذارات الكاذبة وتسجيل المعلومات التي تحتاجها فقط. يمكنك أيضًا ضبط الحساسية لتجنب الإنذارات الكاذبة.

صوت ثنائي الاتجاه
تحتوي كاميرا الأمان القابلة لإعادة الشحن هذه على ميكروفون مدمج ونظام مكبر صوت. يمكنك التواصل بوضوح مع عائلتك وأصدقائك. يمكنك أيضًا مشاركة جهازك مع عائلتك. تدعم الكاميرا العديد من الأشخاص الذين يشاهدون في نفس الوقت.



التطبيقات:
• الرئيسية / فيلا
• مكتب
• مصرف
• متجر صغير / متوسط
• مدرسة / روضة الخ







الة تصوير YXN-IPC-LB402V3
مستشعر الصورة 1/3 "لون CMOS
دقة العرض 1080 بكسل (1920 * 1080)
ميني. إضاءة 0Lux (مع مصباح LED يعمل بالأشعة تحت الحمراء)
نوع العدسة عدسة زجاجية مقاومة للماء
زاوية الرؤية 120 °
البعد البؤري 2.8 ملم
قاد 4 قطع صفيف IR المصابيح
مسافة الأشعة تحت الحمراء 10 أمتار (32 قدمًا)
الوضع الليلي النهاري تغيير تلقائي مع IR-CUT قابل للإزالة
ضغط الصورة H.264
معدل إطار الصورة 25 إطارًا في الثانية (1080 بكسل) ، 25 إطارًا في الثانية (720 بكسل)
الدقة 1920 * 1080 (1080 بكسل) ، 1280 × 720 (720 بكسل)
الإدخال / الإخراج ميكروفون مدمجمكبر صوت
ضغط الصوت PCM / G.726 ، صوت ثنائي الاتجاه
تخزين دعم بطاقة SD بحد أقصى 128 جيجا بايت ، التخزين السحابي
واي فاي 802.11b / g / n ؛
الأمن اللاسلكي WEP ، WPA ، WPA2
الوصول عن بعد P2P
ضوء المؤشر أزرق أحمر
مستشعر PIR 8 أمتار (26 قدمًا)
بطارية 3.7 فولت / 6700 مللي أمبير 2 قطعة 18650
شاحن تيار مستمر 5 فولت / 1 أمبير
درجة حرارة العمل – 20 ° ج 50 ° ج
رطوبة العمل 20٪ 85٪ ؛ غير مكثف
مغناطيسيCE لجنة الاتصالات الفدرالية بنفايات
البعد 60 (L) X54 (W) X106 (H) مم
وزن 280 جم (قاعدة غير متضمنة)

If you need to download files, you need to register as our member first ! تسجيل الدخول / مسجل

  • YXN-IPC-LB402V3.pdf
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله
r
everexceed ، كمؤسسة عالمية المستوى ، تأسست في عام 1985 ، تعمل في ست قارات.
كاميرا IP للمستهلك

كاميرا IP لاسلكية للكشف عن الحركة بتقنية Wifi

تضمن كاميرا IP للمستهلك EverExceed أداء موثوقية عالية للأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. من السهل المراقبة عن بعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك. يمكن تشغيل هذا النموذج بالطاقة الشمسية أو بدونها.
كاميرا IP

أمن الوطن كاميرا IP لاسلكية

تقدم EverExceed كاميرا IP لاسلكية سهلة الاستخدام وبسيطة وذكية يمكن الوصول إليها (الطراز: YC-HA10) لمراقبة ممتلكاتك وعائلتك وحيواناتك الأليفة. توفر هذه الكاميرات مقاطع فيديو مباشرة وموجزات صوتية يمكنك الوصول إليها عن بُعد من خلال أحد التطبيقات. على عكس كاميرات CCTV التناظرية ، لا تحتوي هذه الكاميرات على أي كابلات ، مما يضمن تركيبًا مرنًا وفعالًا من حيث التكلفة في أي مكان وفي أي وقت.
كاميرا IP

بطارية تعمل بالطاقة واي فاي IP كاميرا قابلة للشحن

تضمن كاميرا IP الخاصة بمستهلك الطاقة المنخفضة EverExceed أداء موثوقية عالية للأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. يجب أن توفر البطاريات المدمجة طاقة احتياطية في حالة عدم وجود كهرباء. من السهل المراقبة عن بُعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك. يمكن تشغيل هذا النموذج بالطاقة الشمسية أو بدونها.
كاميرا IP

كاميرا IP تعمل بالبطارية الاحتياطية الطويلة

تضمن كاميرا IP الاستهلاكية ذات الطاقة المنخفضة من EverExceed أداء موثوقية عالية للأمن الداخلي والخارجي. إنه يوفر أبسط حماية ضد اللصوص أو المتسللين لجعل منزلك أو مكتبك أو ممتلكاتك آمنة. يجب أن توفر البطاريات المدمجة طاقة احتياطية في حالة عدم وجود كهرباء. من السهل المراقبة عن بُعد للتحقق مما يحدث في منزلك أو منطقتك الآمنة. يرسل لك مستشعر PIR إشعارًا فوريًا لتجعلك متيقظًا لسلامتك. يمكن تشغيل هذا النموذج بالطاقة الشمسية أو بدونها.
 2 فولت  600 أمبير أنبوبي OPzS البطارية

أنبوبي دورة عميقة OPzS بطارية غارقة

EverExceed صفيحة أنبوبية OPzS تتميز البطاريات بمتطلبات صيانة منخفضة وعمر خدمة طويل وأداء قدرة ممتاز أثناء التشغيل في درجات حرارة عالية أو طاقة غير مستقرة هؤلاء تضمن البطاريات أيضًا كفاءة الطاقة المثلى وحلول الطاقة الفعالة من حيث التكلفة مع موثوقية عالية مثبتة ، هذه تعد البطاريات خيارًا جيدًا للغاية للطاقة الشمسية / الكهروضوئية ، والاتصالات السلكية واللاسلكية ، والنفط & الغاز ، النقل ، البتروكيماويات
السيد ماكس 48 فولت سلسلة رسومات رف البطارية القياسية - EverExceed

السيد ماكس 48 فولت سلسلة رسومات رف البطارية القياسية

EverExceed تصمم خزانات بطاريات مخصصة / رفوف للبطاريات الفردية ال يمكن تحديد نظام الخزانة أو الأرفف من أجل استيعاب أي بطارية خلية. من مغمورة إلى مختومة ، من حمض الرصاص إلى النيكل والكادميوم و من عمودي إلى أفقي لجميع أنواع خزانة البطارية / يمكن تصميم الرف بمرونة لتوفير المساحة في غرفة البطارية.
هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول المهنية في EverExceed المنتجات وحلول الطاقة؟ لدينا فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك دائما. يرجى ملء النموذج وسوف مندوب المبيعات لدينا اتصل بك قريبا
حقوق النشر © 2021 EverExceed Industrial Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.
اترك رسالة
everexceed
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

Security Camera

Cloud Storage WIFI Smart IP Camera

EverExceed YXN-IPC-LB402V3 consumer ip camera ensures high reliability performance for both indoor and outdoor security. It offers the simplest protection against thieves or intruders to make your home, office or property safe. The built-in batteries are to provide backup power if there is no electricity. It's easy to monitor remotely to check what is happening in your home or secured area. The PIR sensor sends you instant notifcation to make you alert for your safety.
  • brand:

    EverExceed
  • Features
  • TECHNICAL DATA
  • SUCCESSFUL CASES
  • Download

Technical Features:


The wifi camera adopts built in lithium 6700mAh lithium battery for longer backup power. This wifi camera outdoor wireless only supports 2.4g WiFi (5g WiFi is not supported).
The Cameras, mobile phones and wifi routers should be as close as possible when they are added for the first time. The wifi connection distance of the rechargeable wifi security camera is generally 50ft, which is also related to the penetration capability of the router.









Two Storage Modes
This wireless security camera supports two storage modes: SD card (maximum 128g) or cloud storage (not free) to provide privacy protection for your data. Without your permission, other people can not access your information. (SD card is not included)

Long Standby Time
This outdoor camera has a built-in 6700 mAH rechargeable battery, long standby time, and can be used for 2-5 months after being fully charged (10 triggers per day) (please fully charge before the first use)

IP 65 Waterproof
This wifi outdoor security camera has a protection level of IP65 and can work normally even in rainy days. It is very suitable for indoor and outdoor use.










HD 1080P and IR Night Vision
The resolution of this security camera is 1080P, which can provide you with clear videos and images. The wide-angle will not let you miss any important information. The infrared night vision function of the camera allows you to see clear images even at night.


PIR Motion Detection
This wifi security camera has a PIR sensor. When a human movement is detected, your mobile APP (CloudEdge) will receive an alert message to reduce false alarms and only record the information you need. You can also adjust the sensitivity to avoid false alarms.

2-Way Audio
This rechargeable security camera has a built-in microphone and speaker system. You can communicate clearly with your family and friends. You can also share your device with your family. The camera supports multiple people watching at the same time.



Applications:
• Home/Villa
• Office
• Bank
• Small / medium shop
• School/ kindergarten etc







Camera YXN-IPC-LB402V3
Image Sensor 1/3" Color CMOS
Display Resolution 1080P(1920*1080)
Mini. Illumination 0Lux (with infrared led on)
Lens Type Waterproof Glass Lens 
Viewing Angle 120°
Focal Length 2.8mm
LED 4pcs Array IR LEDs
IR Distance 10 meters (32ft.)
Day Night Mode Auto change with IR-CUT removable
Image Compression H.264
Image Frame Rate 25fps(1080P), 25fps(720P)
Resolution 1920*1080(1080P),1280 x 720(720P)
Input/Output Built-in Mic & Speaker
Audio Compression PCM/G.726, Two Way Audio
Storage Support SD Card max 128GB, Cloud Storage
WIFI 802.11b/g/n;  
Wireless Security WEP, WPA, WPA2
Remote Access P2P
Indicator Light Blue, Red
PIR Sensor 8 meters (26ft.)
Battery 3.7V/6700mAh 2pcs 18650
Charger DC5V/1A
Working Temperature –20°C50°C
Working Humidity 20%85%; non-condensing
Magnetic CEFCCRoHS
Dimension 60(L)X54(W)X106(H)mm
Weight 280g(not included base)

If you need to download files, you need to register as our member first ! log in / registered

  • YXN-IPC-LB402V3.pdf
Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products
r
EverExceed, as a world-class enterprise,established in 1985, operations on six continents.
Consumer IP Camera

Wireless Wifi Motion detection IP Camera

EverExceed consumer IP camera ensures high reliability performance for both indoor and outdoor security. It offers the simplest protection against thieves or intruders to make your home, office or property safe. It is easy to monitor remotely to check what is happening in your home or secured area. The PIR sensor sends you instant notifcation to make you alert for your safety. This model can run with or without solar power.
IP camera

Home Security Wireless IP Camera

EverExceed offers simple and smart accessible wireless Consumer IP camera (Model: YC-HA10) to keep an eye on your property, your family and your pets. These cameras provide live video and audio feeds that you can access remotely through an app. Unlike analog CCTV camera, these cameras do not contain any cables, ensuring flexible and cost-effective installation anywhere, anytime.
IP Camera

Battery Powered Rechargeable Wifi IP Camera

EverExceed low power consumer IP camera ensures high reliability performance for both indoor and outdoor security. It offers the simplest protection against thieves or intruders to make your home, office or property safe. The built-in batteries are to provide backup power if there is no electricity. It's easy to monitor remotely to check what is happening in your home or secured area. The PIR sensor sends you instant notifcation to make you alert for your safety. This model can run with or without solar power.
IP Camera

Long Backup Battery Powered IP Camera

EverExceed low power bullet consumer IP camera ensures high reliability performance for both indoor and outdoor security. It offers the simplest protection against thieves or intruders to make your home, office or property safe. The built-in batteries are to provide backup power if there is no electricity. It's easy to monitor remotely to check what is happening in your home or secured area. The PIR sensor sends you instant notifcation to make you alert for your safety. This model can run with or without solar power.
lithium ion batteries for telecom towers

UL Approval 48V 150ah Lithium Ion LiFePO4 Telecom Battery

EverExceed LFP lithium battery telecom solution is mainly used for the backup purpose of telecommunication industry; its performance is in compliance with the requirements in the telecommunication standard, with the adoption of LiFePO4 battery structure packing by flexible plastic film or aluminum alloy rigid packaging, it can satisfy the higher and new requirements of the telecom sector for the communication backup batteries.
home security cameras

Home Security Indoor Camera

EverExceed Home Security Indoor Camera offers dual motor head which enables the camera to rotate and capture a full 350° horizontal view and 90° vertical view. It's shockproof design and quiet motor allow the rotation to remain smooth and silent. The camera is pre-installed with the rotation base and can be placed on a table, window, ceiling or wall.
Are you looking for more information about EverExceed's professional products and power solutions? We have an expert team ready to help you always. Please fill in the form and our sales representative will contact you shortly.
copyright © 2021 EverExceed Industrial Co., Ltd.all rights reserved.
leave a message
welcome to everexceed
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact