banner

20-300kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية

20-300kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية

وحدة 20kva و 30kva ، 380/400 / 415vac ، 3: 3

يعد upexceed prm plus ups modules عبارة عن شكا من التحويل المزدوج قابل للتبديل السريع وقابلية للتوسعة بدرجة كبيرة على الإنترنت ، مما يجعله مثاليًا لمراكز البيانات الحديثة. تعتمد السلسلة تحويلاً متقدماً من ثلاثة مستويات igbt ، تقنية تحكم مزدوجة dsp ، تكرار متوازي n + x مع سهولة عالية في الاستخدام والموثوقية. تقنية متطورة لضمان أفضل أداء مضمون تم بحثه وتطويره في المملكة المتحدة. عندما يرغب المستخدمون في إضافة الأحمال إلى الصعود ، يمكن فقط إضافة العدد المطلوب من الوحدات للتوسع الذي يتيح للمستخدمين تحقيق نمو ديناميكي مع تطوير الأعمال. أنه يوفر تكاليف العميل لشراء المعدات الأولية والتوسع في المستقبل.

  • علامة تجارية:

    EverExceed
  • Features
  • Technical datas
  • Successful case
  • Download

ميزات تقنية:


كفاءة عالية

• معامل انتاج الطاقة 0.9

• كفاءة ≥95 ٪

• ن + س التكرار


وحدات

• تصميم وحدات

• مجموعة واسعة المدخلات الجهد

ذكي

• بداية باردة (بدء تشغيل البطارية)

• إدارة البطارية الذكية

• وضع الوضع البيئي

التكنولوجيا المتقدمة

• تقنية التحكم الرقمي dsp

• تحويل مزدوج على الانترنت

• الاتصالات: rs485 / خيار بطاقة التتابع / usb / snmp

سلامة


• إيقاف تشغيل اختياري للطوارئ (epo)


التطبيقات:


• مراكز البيانات الكبيرة والمتوسطة.

• غرف خادم الاتصالات.

• مجموعة الشركات.

• المعدات.



نموذج prm زائد 60/20 prm زائد 90/30 prm plus 100/20 prm زائد 150/30 prm plus 200/20 prm زائد 300/30
الرقم التسلسلي 20-60kva 30-90kva 20-100kva 30-150kva 20-200kva 20-300kva
السندات الإذنية 20-60kw 27-81kw 20-100kw 27-135kw 20-200kw 27-270kw
وحدة الطاقة rmx20 (20KVA / 20KW) / rmx25 (25KVA / 25KW) / rmx30 (30KVA / 27KW)
إدخال
مدخلات الأسلاك 3PH + ن + بي
الفولطية 380/400 / 415vac
مجال الجهد الكهربائي 208-478vac
نطاق الترددات 40-70hz
thdi العلامة & lt؛ 3٪
عامل القوى وGT، 0.99
انتاج
الأسلاك الإخراج 3PH + ن + بي
الفولطية 380/400 / 415vac
الجهد التسامح ± 1٪
تكرر وضع الخط: تتبع المدخلات الالتفافية. وضع البطارية: 50/60 هرتز (h 0.1 هرتز)
التشوه التوافقي & lt؛ = 2٪ (الحمل الخطي) ، & lt؛ = 5٪ (الحمل غير الخطي)
عامل القوى 0.9
نسبة القمة الحالية 3: 1
البريد إسنا ciency وGT؛ = 95٪
بيئي
التشغيل 0-40ºc
درجة حرارة التخزين -25 ~ + 55 درجة مئوية
الرطوبة النسبية 0-95٪ (دون تكاثف)
ارتفاع <1500M
مستوى الضوضاء & lt؛ 65db @ 1meter
البطارية
قوة البطارية ± 192/204 ± / ± 216/228 ± / ± 240vdc (الخيار)
التيار الشاحن خزانة 30A 50A 100A
وحدة 10A
الآخرين
مجال الاتصالات rs485 / usb / بطاقة التتابع / snmp
الكاتيونات فاي موثق iec / en62040-1 , iec / en60950-1، ce
البعد
(د * W * H) ملم
خزانة 830 × 600 × 1100 830 × 600 × 1400 1100 × 600 × 2000
وحدة 580 × 443 × 131
الوزن الصافي
(كلغ)
خزانة 158 170 305
وحدة وحدة 20k : 32kg 25k module : 33kg 30k module : 33.5kg

اسم المشروع: البنك الوطني

بلد: أوكرانيا

عام: 2017


في عام 2017 ، زودت everexceed بـ 120kva وحدات prm زائد نظام ups للبنك الوطني في أوكرانيا.




اسم المشروع: مركز البيانات

بلد: سنغافورة

عام: 2017

في عام 2017 ، قدمت everexceed 150kva وحدات prm زائد نظام شكا لضمان قوة احتياطية مستمرة لمركز البيانات في سنغافورة.




اسم المشروع: مركز البيانات

بلد: ماليزيا

عام: 2017

في عام 2017 ، زودت everexceed بـ 100kva وحدات prm زائد نظام ups لتوفير طاقة احتياطية غير متقطعة لمركز بيانات ماليزي.




اسم المشروع: مركز البيانات

بلد: الصين

عام: 2015

في عام 2015 ، نجحت شركة everexceed في تنفيذ مشروع مركز بيانات tcl في الصين. لهذا المشروع قدمنا ​​120kva وحدات prm زائد نظام شكا.






If you need to download files, you need to register as our member first ! تسجيل الدخول / مسجل

  • EverExceed PRM PLUS Series UPS-(20-300KVA) - V2.0.pdf
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
منتجات ذات صله
r
everexceed ، كمؤسسة عالمية المستوى ، تأسست في عام 1985 ، تعمل في ست قارات.
25-600kva pxm بالإضافة إلى وحدات قياسية - EverExceed

25-600kva pxm بالإضافة إلى وحدات قياسية

25-600kva pxm بالإضافة إلى وحدات قياسية وحدة 25kva و 30 kva ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 pxm plus شكا من وحدات جيل جديد من امدادات الطاقة غير المنقطعة. يوفر التصميم الأكثر ضغطًا بأقل من 2㎡ بسعة قصوى تبلغ 900 كيلو فولت أمبير. تعتمد البنية الموازية على تصميم وحدات ذكي للغاية لتحقيق أقصى قدر من توافر الطاقة والتكرار. مع حلول الطاقة المتقدمة IDC وتقنيات الإدارة الذكية ، تم تصميمه خصيصًا لتلبية متطلبات الحماية للأحمال المهمة في مراكز البيانات أو غيرها من المعدات المهمة.
20-200kva سلسلة pxm شكا وحدات - EverExceed

20-200kva سلسلة pxm شكا وحدات

20-200kva سلسلة pxm شكا وحدات وحدة 20kva ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 سلسلة pxm عبارة عن وحدات قياسية عبر الإنترنت للمعدات الحساسة. يغطي تصنيف قوة الخزانة المفردة من 20kva إلى 200kva. مع أحدث تقنيات التحكم dsp ثلاثية المستويات والكاملة بـ dsp ، تقدم سلسلة pxm أفضل مزيج من الموثوقية ، قابلة للتبديل السريع والمرونة. تقوم سلسلة pxm بتطوير مجموعة أنواع المحولات المدمجة من 20kva-60kva حسب متطلبات العميل.
40-600kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية - EverExceed

40-600kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية

40-600kva prm بالإضافة إلى وحدات قياسية 40kva و 50kva module ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 إن بنية نظام الطاقة من سلسلة prm plus (40-600kva) قابلة للتطبيق للغاية ، يمكن بسهولة إزالة مفهوم تصميم وحدات الطاقة في وقت التشغيل وتثبيته دون التأثير على تشغيل النظام والإخراج ، وتنفيذ تخطيط الاستثمار مع الحاجة إلى التوسع ، مما يتيح للمستخدمين تحقيق ديناميكية النمو مع تطوير الأعمال. أنه يوفر تكاليف العميل لشراء المعدات الأولية والتوسع في المستقبل. عندما يقدر المستخدم قدرة عمليات التشغيل ، التي يتم الاستهانة بها كثيرًا أو المتوقع بشكل كبير ، يمكن لسلطة سلسلة prm plus (40-600kva) أن تحل المشكلات المذكورة أعلاه بشكل فعال ، تساعد المستخدم على تنفيذ أعمال البناء والاستثمار في المرحلة بشرط أن يكون اتجاه التطوير المستقبلي غير واضح. عندما يرغب المستخدمون في إضافة حمولة إلى ups ، فقط إضافة العدد المطلوب من الوحدات للتوسع.
10-90kva pxm بالإضافة إلى سلسلة عمليات وحدات - EverExceed

10-90kva pxm بالإضافة إلى سلسلة عمليات وحدات

10-90kva pxm بالإضافة إلى سلسلة عمليات وحدات 10kva و 15 kva module ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 وشكا من وحدات pxm plus عبارة عن جيل جديد من مصادر الطاقة غير المنقطعة. تعتمد البنية الموازية على تصميم وحدات ذكي للغاية لتحقيق أقصى قدر من توافر الطاقة والتكرار. من خلال حلول الطاقة المتقدمة IDC وتقنيات الإدارة الذكية ، تم تصميمها خصيصًا لتلبية متطلبات الحماية للأحمال المهمة في مراكز البيانات أو التطبيقات المهمة الأخرى. التكوين المرن للهيكل المدمج 3/3 و 3/1 و 1/1 هو الاختيار المثالي لمركز البيانات الصغير والمتوسطة.
40-500kva pxm plus سلسلة وحدات قياسية - EverExceed

40-500kva pxm plus سلسلة وحدات قياسية

40-500kva pxm plus سلسلة وحدات قياسية 40kva و 50kva module ، 380/400 / 415vac ، 3: 3 هيكل أنظمة الطاقة سلسلة pxm plus (40-500kva) غاية في التمعن ، يمكن بسهولة إزالة مفهوم تصميم وحدات الطاقة في وقت التشغيل وتثبيته دون التأثير على تشغيل النظام والإخراج ، وتنفيذ تخطيط الاستثمار مع الحاجة إلى التوسع ، مما يتيح للمستخدمين تحقيق نمو ديناميكي مع تطوير الأعمال. أنه يوفر تكاليف العميل لشراء المعدات الأولية والتوسع في المستقبل. عندما يقوم المستخدم بتقدير سعة التشغيل ، غالباً ما يقلل من تقدير أو يزيد عن التوقعات ، يمكن لسلطة pxm plus (40 - 500kva) أن تحل المشكلات المذكورة أعلاه بشكل فعال ، وتساعد المستخدم على تنفيذ البناء والاستثمار في المرحلة تحت الشرط إذا لم يكن اتجاه التطوير المستقبلي واضح. عندما يرغب المستخدمون في إضافة أحمال إضافية للزيادة ، فإنهم يحتاجون فقط إلى إضافة العدد المطلوب من الوحدات للتوسع.
20-60kva سلسلة برج الطاقة شكا - EverExceed

20-60kva سلسلة برج الطاقة شكا

20-60kva سلسلة برج الطاقة شكا 380/400 / 415vac ، 3: 3 صعود سلسلة برج الطاقة تم تصميمها وبناؤها باستخدام أحدث التقنيات والمكونات الحديثة. لديها تقنية تحويل مزدوجة ويتم التحكم فيها عن طريق dsps مزدوج (معالج الإشارات الرقمية) المعالج الدقيق لتوفير أقصى قدر من الحماية لل بالطاقة الأحمال مع عدم وجود تأثير على أنظمة المصب وتوفير الطاقة الأمثل. انها تصميم مرن للغاية يتيح التوافق التام مع كل من ثلاث مراحل و مزودات الطاقة أحادية الطور ، وبالتالي القضاء على المشاكل في توصيل المنبثقة النظام. ال تعد سلسلة برج الطاقة من الحلول المثالية لحماية مراكز البيانات والاتصالات السلكية واللاسلكية النظم ، والشبكات والأنظمة الحرجة خاصة عندما تكون الطاقة ضعيفة العرض يعوق استمرارية الأنشطة والخدمات.
هل تبحث عن مزيد من المعلومات حول المهنية في EverExceed المنتجات وحلول الطاقة؟ لدينا فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك دائما. يرجى ملء النموذج وسوف مندوب المبيعات لدينا اتصل بك قريبا
حقوق النشر © 2019 EverExceed Industrial Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.
اترك رسالة
everexceed
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الصفحة الرئيسية

منتجات

banner

20-300kVA PRM Plus Modular UPS

20-300kVA PRM Plus Modular UPS

20kVA and 30kVA module, 380/400/415VAC, 3:3

EverExceed PRM Plus Modular UPS is a hot-swappable, highly scalable, online dual-conversion UPS, making it ideal for modern data centers. The series adopts advanced IGBT three level conversion, dual DSP control technology, N+X parallel redundancy with high ease of use and reliability. Advanced technology for guaranteed best performance which is researched and developed in UK. When users want to add loads to the UPS, only adding required number of modules can be added for expansion that allows users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion.

  • brand:

    EverExceed
  • Features
  • Technical datas
  • Successful case
  • Download

Technical Features:


High efficiency

•  Output power factor 0.9

•  Efficiency ≥95%

•  N+X redundancy


     Modular 

•  Modular design

•  Wide input voltage range

     Intelligent

•  Cold start (battery start up)

•  Intelligent battery management

•  ECO mode operation

Advanced Technology

•  DSP digital control technology

•  Online double conversion

•  Communications: RS485/ Relay card/ USB/ SNMP option

       Safety


•  Optional emergency power off (EPO) function


Applications:


•        Large and medium data centers.

•        Server rooms telecom.

•        Group enterprises.

•        IT Equipment. 



Model PRM PLUS 60/20 PRM PLUS 90/30 PRM PLUS 100/20 PRM PLUS 150/30 PRM PLUS 200/20 PRM PLUS 300/30
Sn 20-60KVA 30-90KVA 20-100KVA 30-150KVA 20-200KVA 20-300KVA
Pn 20-60KW 27-81KW 20-100KW 27-135KW 20-200KW 27-270KW
Power module RMX20(20KVA/20KW)/RMX25(25KVA/25KW)/RMX30(30KVA/27KW)
INPUT
Input Wiring 3Ph+N+PE
Rated Voltage 380/400/415Vac
Voltage Range 208-478VAC
Frequency Range 40-70Hz
THDI <3%
Power Factor >0.99
OUTPUT
Output Wiring 3Ph+N+PE
Rated Voltage 380/400/415VAC
Voltage tolerance ±1%
Frequency Line mode: tracking the bypass input; battery mode: 50/60Hz(±0.1Hz)
Harmonic Distortion <=2%(linear load), <=5%(non-linear load)
Power Factor 0.9
Current Crest Ratio 3:1
Efficiency >=95%
ENVIRONMENTAL
Operating 0-40ºC
Storage Temperature -25~ +55ºC
Relative Humidity 0-95%(non-condensing)
Altitude <1500m
Noise Level <65dB@ 1Meter
BATTERY
Battery Voltage ±192/±204/±216/±228/±240Vdc(option)
Charging current Cabinet 30A 50A 100A
Module 10A
OTHERS
Communications RS485/USB/Relay card/SNMP
Certifications IEC/EN62040-1, IEC/EN60950-1,CE
Dimension
(D*W*H)mm
Cabinet 830×600×1100 830×600×1400 1100×600×2000
Module 580×443×131
Net Weight
(kg)
Cabinet 158 170 305
Module 20K Module:32kg 25K Module:33kg 30K Module:33.5kg

Project name:National Bank

Country: Ukraine

Year: 2017     


In 2017, EverExceed supplied 120KVA modular PRM plus UPS system to the national bank in Ukraine.  




Project name: Data Center

Country: Singapore

Year: 2017

In 2017, EverExceed supplied 150KVA modular PRM plus UPS system to ensure continuous backup power for Data Center in Singapore.




Project name: Data Center

Country: Malaysia

Year: 2017

In 2017, EverExceed supplied 100KVA modular PRM plus UPS system to provide uninterruptible backup power for a Malaysian Data Center.




Project name: Data Center

Country: China

Year: 2015

In 2015, EverExceed successfully had done a project of TCL data center in China. For this project we delivered 120KVA modular PRM plus UPS system.






If you need to download files, you need to register as our member first ! log in / registered

  • EverExceed PRM PLUS Series UPS-(20-300KVA) - V2.0.pdf
Leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.
Related products
r
EverExceed, as a world-class enterprise,established in 1985, operations on six continents.
25-600kVA PXM Plus Modular UPS - EverExceed

25-600kVA PXM Plus Modular UPS

25-600kVA PXM Plus Modular UPS 25kVA and 30kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PXM Plus Modular UPS is a new generation uninterruptible power supply. It provides the most compact design of less than 2㎡ with maximum capacity of 900kVA. The parallel architecture adopts a highly intelligent modular design to achieve maximum power availability and redundancy. With advanced IDC power solutions and smart management technologies, It is specially designed to meet the protection demands of mission critical loads in data centers or other important equipments.
20-200kVA PXM Series Modular UPS - EverExceed

20-200kVA PXM Series Modular UPS

20-200kVA PXM Series Modular UPS 20kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PXM series is a modular online UPS for sensitive equipments. The single cabinet's power rating covers from 20kVA to 200kVA.With the latest IGBT three-level and full DSP control technology, the PXM series deliver the best combination of reliability, hot swappable and flexibility. The PXM series develop the in-built transformer type range from 20kVA-60kVA as customer's requirements.
40-600kVA PRM Plus Modular UPS - EverExceed

40-600kVA PRM Plus Modular UPS

40-600kVA PRM Plus Modular UPS 40kVA and 50kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PRM PLUS (40-600KVA)series power system structure is extremely flexible, the concept of power modular designing can be easily removed at runtime and installed without affecting system operation and output, implement investment planning with the need to expand, allowing users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion. When user estimated UPS capacity, often underestimated or high expected, PRM PLUS(40-600KVA) series power can solve the above problems effectively, help user tocarry out construction and investment in phase under the condition that future development direction is not clear. When users want to add load to the UPS, only adding the required number of modules for expansion.
10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS - EverExceed

10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS

10-90kVA PXM Plus Series Modular UPS 10kVA and 15kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 The PXM Plus Modular UPS is a new generation Uninterruptible power supply. The parallel architecture adopts a highly intelligent modular design to achieve maximum power availability and redundancy. With advanced IDC power solutions and smart management technologies it is specially designed to meet the protection demands of mission critical loads in data centers or other important applications. Its flexible configuration of 3/3, 3/1 and 1/1, compact structure is the ideal choice for small and medium data center.
40-500kVA PXM PLUS Series Modular UPS - EverExceed

40-500kVA PXM PLUS Series Modular UPS

40-500kVA PXM PLUS Series Modular UPS 40kVA and 50kVA module, 380/400/415VAC, 3:3 PXM PLUS (40-500KVA) series power systems structure is extremely flexible The concept of power modular design can be easily removed at runtime and installed without effecting system operation and output, implement investment planning with the need to expand, allowing users to achieve dynamic growth with business development. It saves customer's costs for initial equipment purchasing and future expansion. When user estimates the UPS capacity, they often underestimates or over expects, PXM PLUS(40- 500KVA) series power can solve the above problems effectively, help user to carry out construction and investment in phase under the condition if the future development direction is not clear. When users want to add additional loads to the UPS, they only needs to add the required number of modules for expansion.
Military Rotorcraft and Business Aviation NiCd battery

Rotorcraft and Business Aviation NiCd battery

The battery is designed to withstand rotorcraft extreme vibrations and temperature conditions, harsh direct turbine or APU starting curves, as well as a very high robustness and reliability for business aviation operations in remote locations.
Are you looking for more information about EverExceed's professional products and power solutions? We have an expert team ready to help you always. Please fill in the form and our sales representative will contact you shortly.
copyright © 2019 EverExceed Industrial Co., Ltd.all rights reserved.
leave a message
welcome to everexceed
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact